शुक्रवार, 16 मार्च 2018

قم بتنزيل Windows XP SP4 Unofficial - آخر تحديث لنظام التشغيل Windows XP

 

قم بتنزيل Windows XP SP4 Unofficial - آخر تحديث لنظام التشغيل Windows XP. Windows XP SP4 Unofficial عبارة عن حزمة خدمات غير رسمية للإصدارات 32 بت من نظام التشغيل Windows XP تسمح للمستخدمين بتحديث أحدث إصدار من جهاز الكمبيوتر. لقد توقفت شركة Microsoft عن دعم نظام التشغيل Windows XP ، مما يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا من الترقية إلى الإصدار الرسمي من XP والحصول على الدعم الفني من الشركة المصنعة. نتيجة لذلك ، لا تزال أجهزة الكمبيوتر تستخدم إصدارًا قديمًا من نظام التشغيل عرضة للبرامج الضارة.

قم بتنزيل Windows XP SP4 Unofficial - آخر تحديث لنظام التشغيل Windows XP

Windows XP SP4 Unofficial ، ويدعم مستخدمي XP للتحديث إلى أحدث إصدارات Windows XP الرسمية مع التحديثات لشهر مايو 2014 ، وتحديثات POSReady.
Windows XP SP4 Unofficial متوافق مع إصدارات 32 بت من نظام التشغيل Windows XP ، وتم تثبيت SP1 وتنفيذها على وسائط التثبيت. لاحظ أن هذه الحزمة لم يتم إصدارها بواسطة Microsoft ، لذلك لا يشجع المستخدمين على تثبيت Windows XP SP4 Unofficial.
يعتبر Windows XP SP4 Unofficial مناسبًا لمستخدمي Windows XP الذين لا يستطيعون أو لا يرغبون في الترحيل إلى إصدار أحدث من Windows. يدعم البرنامج تحديثات مكونات النظام سريعة وسهلة ، ويزيد من الأمان ويزيل الثغرات الموجودة ، ولكن لا يضمن Windows XP SP4 Unofficial حماية الكمبيوتر بنسبة 100٪.
يقوم Windows XP SP4 Unofficial بدمج النظام الأساسي .NET من 1.0 إلى 4.0 (يتضمن DirectX مع رمز الإدارة في .NET 3.5) ، MSXML40 SP3 ، Adobe Flash Player (تم تحديثه في مايو 2011) ، Internet Explorer 8 و Windows Media Player 11 و XPS Viewer EP و IMAPIv2 و Remote Desktop Connection Client 7.0 و Windows Search 4.0 و Windows Rights Management Client و Windows Installer 4.5 و QFECheck tool (المستخدم للتحقق من تثبيت حزمة الإصلاحات الجديدة بشكل صحيح) ويتم إبطال الجذور والشهادة الأصلية لشهر نوفمبر 2013.
بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Windows XP SP4 Unofficial أيضًا تقنية WGA (ميزة Windows Genuine Advantage) للتحقق من تراخيص نظام التشغيل ، وحزمة حزمة Windows Feature Pack للتخزين 1.0 ، بالإضافة إلى تحديثات لـ exFat ، DirectX 9.0. c و WebDAV لـ Office 12 (Rosebud).
لا يحتوي نظام التشغيل Windows XP المزود بحزمة الخدمة SP4 Unofficial على نظام سطر الأوامر Windows Powershell - والذي عادةً ما يتم تثبيته يدويًا عندما يكون الجهاز قيد التشغيل. NET 3.5.

قم بتنزيل Windows XP SP4 Unofficial - آخر تحديث لنظام التشغيل Windows XP

              Windows XP SP4 Safe link 1             Windows XP SP4 Safe link 2

कोई टिप्पणी नहीं:
Write nhận xét